بواسطة Ahmed Hachem

أسئلة لطرحها على نفسك قبل النشر على Fansmena

أبريل 16, 2021
مع Fansmena ، هناك الكثير من الطرق لعرض المحتوى الحصري لجمهورك. ومع ذلك ، من الضروري أن تفكر في نوع المحتوى الذي تنشره وكيف يمكن أن يفيد معجبيك. بعد كل شيء ، من المرجح أن يشترك معجبوك المخلصون في قناتك لأنهم يتوقعون منك الكثير. لتحقيق النجاح على Fansmena ، من المهم أن تضع في اعتبارك نوع المحتوى الذي تنشره ، بالإضافة إلى تحقيق أقصى استفادة من ميزات تحقيق الدخل. فيما يلي الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل النشر على Fansmena. هل هذا هو نوع المحتوى الذي يريد جمهوري رؤيته وهل هذا المحتوى ذو قيمة لجمهوري؟ تذكر: قرر معجبوك الاشتراك في حساب Fansmena الخاص بك لأن لديهم اهتمامات مماثلة لك ، وهم يستثمرون وقتهم وأموالهم في مشاهدة (والتفاعل مع) المحتوى الخاص بك ، لذا تأكد من أن المحتوى الخاص بك قيم ومفيد لهم . إذا لم تكن متأكدًا مما يود معجبوك رؤيته على صفحتك ، فقم بإنشاء استطلاع باستخدام ميزة "استطلاع" مع قائمة من الخيارات واسمح لمعجبيك بإخبارك بالمحتوى الذي يريدون منك. إنها طريقة رائعة للتفاعل مع جمهورك ، ويساعدك الاستطلاع على فهم المشاهدين بطريقة أفضل. وإذا كنت تشعر بأنك عالق حقًا ، فراجع أفكار المحتوى لإلهامك وتحفيزك! هل هذا المحتوى حصري وهل هذا المحتوى جيد بما يكفي لكي يتفاعل معه جمهوري؟ تتمثل إحدى أفضل الطرق للنجاح على Fansmena وتكريم معجبيك في نشر محتوى حصري لا يمكنهم مشاهدته في أي مكان آخر. لذلك ، قم بإنشاء محتوى حصري يكون أصليًا وترفيهيًا وجذابًا وغنيًا بالمعلومات. أيضًا ، بصفتك منشئ محتوى Fansmena ، من الجيد أن تحاول أن تكون اجتماعيًا وأن تتفاعل بشكل مباشر ، لذا اجعل التواصل مع جمهورك أولوية. يمكنك القيام بذلك عن طريق الرد على التعليقات الإيجابية ، وإرسال رسائل مدفوعة إلى المشتركين وتشغيل البث المباشر.

هل هذا مثير بما يكفي لكي يدفع المعجبون مقابل هذا المحتوى؟ يريد معجبوك استثمار وقتهم وأموالهم في المحتوى الخاص بك ، لذا اجعله مميزًا ومثيرًا - ويستحق الدفع مقابله ، حتى لو كان حسابك مجانيًا للاشتراك فيه. استخدم ميزات تحقيق الدخل على Fansmena ، مثل المنشورات المدفوعة والرسائل المدفوعة. أنشئ محتوى يحسن الحالة المزاجية يجعل المعجبين يشعرون بالسعادة ويشجعهم على العودة للمزيد.

هل يتماشى هذا المحتوى مع مكاني / علامتي التجارية؟
من أفضل الأشياء في استخدام Fansmena كمنشئ محتوى هو أنه يمكنك عرض مواهبك وشغفك وشخصيتك لمعجبيك بطريقة فريدة. لذلك ، فإن إحدى أفضل الطرق لضمان النجاح هي إنشاء محتوى يتماشى مع مكانتك أو علامتك التجارية. على سبيل المثال ، إذا كنت من المؤثرين في مجال التجميل ، فيمكنك استخدام Fansmena لنشر دروس مكياج حصرية. إذا كنت موسيقيًا ، فيمكنك بث الإصدارات الجديدة مباشرةً. إذا كنت من عشاق الطعام ، فيمكنك مشاركة الوصفات الحصرية وعروض الطهي بالأفلام. من الضروري أن تركز على مجال (مجالات) خبرتك وأن تستخدم الميزات الموجودة في Fansmena لعرض مواهبك حقًا - وكسب المال!


هل أنا متسق؟ هل المحتوى الخاص بي يحمل ما يكفي من الاهتمام؟ يعد الاتساق أحد الجوانب الرئيسية لتحقيق النجاح عبر الإنترنت كمنشئ محتوى. بالطبع ، الجودة أفضل من الكمية ، ولكن إذا كنت لا تنشر محتوى كافياً بشكل منتظم ، فلسوء الحظ سيفقد المشاهدون اهتمامهم ويتوقفون عن مشاهدة Fansmena. للحفاظ على عودة جمهورك مرارًا وتكرارًا ، ولإثارة اهتمامهم ، انشر محتوى أصيلًا وقيِّمًا باستمرار. هناك العديد من الطرق لإنشاء المحتوى بشكل متكرر عندما يكون لديك وقت قصير.

هل هذا المحتوى مجزي لجمهوري؟
كما ذكرنا سابقًا ، يستثمر معجبوك وقتهم (وأموالهم) في مشاهدة المحتوى الخاص بك ، وهم مخلصون لك بصفتك منشئ محتوى على Fansmena ، لذا هنئهم! يمكنك تهنئة كبار المعجبين من خلال تقديم محتوى مخصص لهم ، وفي بداية كل شهر ، سيتلقى أفضل 5٪ من المعجبين رسالة تهنئة من Fansmena.

منشورات أخرى

بواسطة Ahmed Hachem

أفكار المحتوى لـ Fansmena 2021

أبريل 16, 2021

مع بداية العام الجديد ، يأمل الكثير منا أن يكون عام 2021 ناجحًا. قد يتطلع بعضكم إلى التخطيط للمحتوى الخاص بك والتنظيم ،...

أكمل القراءة
بواسطة Ahmed Hachem

الجهات الفاعلة في Fansmena: أهم النصائح والحيل لتحقيق النجاح

أبريل 15, 2021

إضافة إلى مجموعة منشئي المحتوى المتنوعة التي نفخر بوجودها معنا ، فإن بعض الممثلين في Fansmena مستعدون للإفصاح عن أهم الن...

أكمل القراءة
اكتشف المزيد من المبدعين
  • Nada Hassi @nadahassi

    Morocco
  • LJ Beauty @LjBeauty

    United Kingdom
  • Sherin Amara @sherinsbeauty

    United Arab Emirates
جديد المدونة



© 2021 FANSMENA | أكبر منصة عربية للمبدعين وصناع المحتوى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا
FANSMENA | Connect With The World
ابقى على تواصل معنا من خلال متابعة صفحاتنا على مواقع التوصل الاجتماعي